Skip To The Main Content

باقات التجوال للمؤسسات

باقات تجوال البيانات ابتداءً من 60 درهما شهرياً فقط!

اختاروا التواصل ببريدكم الإلكتروني أو البريد الإلكتروني مع التواصل الاجتماعي أو الإنترنت في أي مكان وزمان بدءاً من 60 درهماً في الشهر.


المميزات

  • لا مزيد من رسوم بيانات مرتفعة عند التجوال. تبدأ باقاتنا من 60 درهما شهريا فقط.
  • .باقات عديدة مرنة مصممة لتناسب جميع الاحتياجات من البيانات ووجهات السفر المختلفة
  • .اشتركوا بباقات مصممة للاستخدام لمرة واحدة أو احصلوا على اشتراك لمدة 12 شهرا إن كنتم مسافرين دائمين

الباقات

اضغط هنا لمشاهدة الباقات المتوفرة

- في حال اخترتم أحد الباقات السنوية فالحد الأدنى للالتزام هو 12 شهراً. يُطبق رسم إنهاء مبكر تعادل قيمته فاتورة شهر واحد.

-لا تشمل باقات تجوال البيانات أي شبكات في لبنان ولا أي من مزودي خدمة الانترنت أثناء الطيران.

 


طريقة الاشتراك

للاشتراك بأي من باقات التجوال للمؤسسات اتبع الخطوات الآتية:

  1.  بعد الوصول إلى وجهتك قم بشبك هاتفك المتحرك على احدى شبكات التجوال المفضلة الـ 120
  2.  قم بزيارة http://mydata.du.ae من هاتفك المتحرك عند الاتصال بشبكة بيانات دو أو شبكة بيانات وجهة التجوال (الموقع مجاني لكن لا يعمل عبر واي فاي) 
  3.  اختر احدى الباقات الظاهرة تحت خيارات اشتراكات البيانات  

للاشتراك بأحد باقات الاشتراك السنوي (صلاحية 12 شهراً) :

 

يمكنكم أيضاً الاشتراك قي الباقات الشهرية (عقد 12 شهراً) في الإمارات قبل السفر بالاتصال بمدير حسابكم المؤسسات في دو أو عبر زيارة أي من مراكز مبيعاتنا.

ملاحظة: للتمتع بأفضل الأسعار تأكدوا من ااختيار احدى شبكات الشركاء المفضلة الـ 120 عند التجوال. كما يرجى العلم بأن الباقات التي تنطبق على الشبكة المختارة هي التي ستظهر لك في بوابة البيانات http://mydata.du.ae للاختيار منها عند التجوال.

في حال كنت تستخدم بيانات التجوال بنظام الدفع بحسب الاستخدام سيبلغ الحد الأقصى للاستخدام 1000 درهم. وقد تم ذلك للمساعدة في إدارة التكاليف بشكل فعال وتجنب أي صدمة على فاتورة استخدام البيانات. في حال الوصول إلى الحد الأقصى من الاستخدام، يمنكنك الاشتراك في باقة بيانات أو الاشتراك في بيانات التجوال بنظام الدفع بحسب الاستخدام ل 1000 درهم أخرى.  

 


هل تحتاجون إلى مساعدة؟

الرجاء الاتصال بـ 188 وسوف نقوم بمساعدتكم.

 

أسئلة شائعة – باقات التجوال للمؤسسات

1. ما هي الخدمات المعروضة كجزء من باقات التجوال للمؤسسات؟

يتم تقديم ا البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني و باقات التواصل الاجتماعي أو الإنترنت للتجوال في عرض بأسعار جذابة.

2. من يتأهل للاستفادة من هذه الباقات؟

يمكن لكل عملاء المؤسسات للدفع الآجل الذين يملكون خدمة تجوال تم تفعيلها مسبقاً الاشتراك في هذه الباقات.

3. ما هي الباقات التي يتم تقديمها وأسعارها؟

نوع الباقة

 

 

اسم الباقة

 

مدة الصلاحية/فترة العقد

 

المناطق المشمولة

 

الحجم

 

الرسوم الشهرية (بالدرهم)

 

باقات يتم شراؤها مرة واحدة في الشهر

باقة البريد الإلكتروني للمؤسسات أثناء التجوال – شبكات مفضلة

باقة البريد الإلكتروني للمؤسسات – شبكات تجوال مفضلة

30 يوماً

شبكات التجوال المفضلة

100 ميجابايت

60

باقة البريد الإلكتروني وباقة التواصل الاجتماعي للتجوال – التجوال الدولي

باقة البريد الإلكتروني للمؤسسات وباقة التواصل الاجتماعي – التجوال الدولي

30 يوماً

شبكات التجوال المفضلة

150 ميجابايت

90

الباقات المتكررة: عقد مدته 12 شهراً

باقة البريد الإلكتروني – الشبكات المفضلة + الشبكات المفضلة

باقة البريد الإلكتروني للمؤسسات – داخل الدولة وأثناء التجوال (الشبكات المفضلة)

*عقد مدته 12 شهراً

شبكات التجوال المفضلة + الإمارات

1 جيجابايت

200

باقة البريد الإلكتروني – كافة الشبكات

**باقة البريد الإلكتروني للمؤسسات – داخل الدولة وأثناء التجوال الدولي (حول العالم)

*عقد مدته 12 شهراً

التجوال حول العالم

100 ميجابايت

500

باقة البريد الإلكتروني + باقة التواصل الاجتماعي (الشبكات المفضلة + الشبكات المحلية)

باقة البريد الإلكتروني للمؤسسات وباقة التواصل الاجتماعي – داخل الإمارات وأثناء التجوال الدولي (الشبكات المفضلة)

*عقد مدته 12 شهراً

شبكات التجوال المفضلة + الإمارات

1 جيجابايت

250

باقة التجوال الشاملة (الشبكات المفضلة + الشبكات المحلية)

باقة البيانات للمؤسسات - داخل الإمارات وأثناء التجوال الدولي (الشبكات المفضلة)

*عقد مدته 12 شهراً

شبكات التجوال المفضلة + الإمارات

1 جيجابايت

400

*عقد مدته 12 شهراً على الأقل. يُطبق رسم على الإنهاء المبكر تعادل قيمته فاتورة شهر واحد.

**لا يشمل الاستخدام لبنان ومزودي الخدمة أثناء رحلة الطائرة.

4. ما هي التطبيقات التي تشملها باقة التواصل الاجتماعي؟

التطبيقات التالية هي جزء من باقة التواصل الاجتماعي.

  • Facebook
  • Twitter
  • LinkedIn
  • What’s App
  • Blackberry Messenger (رسائل BBM الفورية)

(تعتمد على متجر التطبيقات فقط، ولا تُطبق على خدمات مواقع الإنترنت)

5. كيف يمكنني الاشتراك في هذه الباقات؟

يمكن الاشتراك في جميع الباقات التي يتم شراؤها مرة واحدة في الشهر عبر http://mydata.du.a

أما بالنسبة إلى كل الباقات الشهرية المتكررة (عقد الـ12 شهراُ)، فيمكن الاشتراك فيها أو إلغاؤه عبر قنوات البيع المباشرة أو غير المباشرة. ويمكنك أيضاً الاشتراك عبر http://mydata.du.ae

ملاحظة: في حال لم تكن أنت المسؤول عن الدفع، وكنت تملك خدمة تجوال دولي مفعلة، فيمكنك تفعيل إحدى الباقات.

6. هل يمكنني شراء باقات إضافية حالما أستخدم باقتي بالكامل؟

نعم، يمكنك شراء أي من باقات البيانات المذكورة أعلاه. ويمكنك أيضاً اختيار أي بيانات عبر باقة «الدفع السهل». يرجى الملاحظة بأنه إذا كنت تملك عقداً مدته 12 شهراً خاصاً بباقة البريد الإلكتروني/البريد الإلكتروني + التواصل الاجتماعي، لن تتمكن من شراء باقة أخرى بعقد 12 شهراً.

ملاحظة: لا يمكن الحصول على باقتين من الباقة نفسها معاً.

لا تسمح شروط باقة «التجوال السهل» للمؤسسات حالياً إلا بباقة يتم شراؤها لمرة واحدة في حال تم استهلاك الباقات المتكررة بالكامل. لكن، وفي حالة باقات البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني + التواصل الاجتماعي، يمكن شراء هذه الباقات قبل استخدام الباقة المتكررة كلّها.

7. ما هي أولوية استهلاك الباقة؟

ترتيب استهلاك البيانات هو كالآتي:

1

 

البريد الإلكتروني فقط

 

مرة واحدة فقط

 

2

البريد الإلكتروني + التواصل الاجتماعي

مرة واحدة فقط

5

البريد الإلكتروني فقط

متكررة

6

البريد الإلكتروني حول العالم فقط

متكررة

7

البريد الإلكتروني + التواصل الاجتماعي

متكررة

8

البيانات اليومية

مرة واحدة

9

البيانات الأسبوعية

مرة واحدة

10

البيانات الشهرية

مرة واحدة

11

باقة البيانات (الشبكات المفضلة فقط)

متكررة

12

باقة بيانات التجوال

متكررة

13

باقة «إنترنت BlackBerry الدولية»

متكررة

8. ما هي قائمة الشبكات المفضلة؟

يمكنك الاطلاع على قائمة الشبكات المفضلة هنا

9. هل يتم احتساب الرسوم على هذه الباقة بالتناسب؟

الرسوم على الباقات التي يتم شراؤها مرة واحدة فقط لا تُحتسب بالتناسب.

أما الرسوم الخاصة بكل الباقات المتكررة، ، فيتم احتسابها وحدات البيانات بالتناسب.

10. هل يمكنني استخدام متصفح الإنترنت لديّ أو تصفح البيانات عندما أشترك في باقة البريد الإلكتروني/التواصل الاجتماعي ضمن باقات تجوال المؤسسات؟

لا. لأن سيتم حجب حركة متصفح الإنترنت الخاص بك أو أي تطبيقات أخرى عند اشتراكك في باقة البريد الإلكتروني/التواصل الاجتماعي ضمن باقات تجوال المؤسسات؟

كل الحركة من www أو http أو https سيتم حجبها.

11. هل يمكنني كتابة www.gmail.com أو www.hotmail.com عبر متصفح الإنترنت الخاص بي لفتح بريدي الإلكتروني؟

لا، كل الحركة من www أو http أو https سيتم حجبها.

12. ما هي بروتوكولات البريد الإكتروني التي يتم دعمها لاستخدام البريد الإلكتروني؟

لاستخدام البريد الإلكتروني، يتم دعم البروتوكولات مثل SMTP وIMAP وPOP3.

13. أنا مشترك حالياً في خدمة «إنترنت BlackBerry الدولية»، هل يمكنني الاشتراك أيضاً في العرض المذكور؟

نعم يمكنك ذلك. يرجى مراجعة السؤال 6 لمعرفة ترتيب استهلاك البيانات.

14. هل سيتم إعلامي بخصوص استخدام باقتي؟

نعم، فالنسبة إلى كل الباقات داخل الدولة أو باقات التجوال، سوف تستلم رسالة نصية قصيرة عندما يبلغ استخدام بياناتك 70% و85% و100% بغض النظر عن مكان استهلاك الباقة، سواء أكان داخل الإمارت أم أثناء التجوال.

في حاجة إلى مساعدتنا؟ اطلبوا معاودة الاتصال بكم.

If you would like us to contact you for more details, please fill in your details in the form below:

Forms
form description
form description
+97155xxxxxxx or 04xxxxxxx
form description
form description
form description
هل أنت عميل حالي؟ إذا نعم، أدخل رقم الحساب. يجب على رقم الحساب أن يتكون من سبعة أرقام فقط